الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

مراجعة SUPER SMASH BROS. ULTIMATE - BANJO AND KAZOOIE DLC

هناك شيء تشعر به تمامًا عند رؤية بانجو و Kazooie في Super Smash Bros. Ultimate ، حيث تم البدء مباشرة على منصة Nintendo. والأفضل من ذلك هو أن هذا هو أفضل ما ظهر عليه الدب والطيور ؛ مع استكمال تحول حديث يبقى وفقًا لتصميمات N64 مع جعلها في نفس الوقت أكثر تعبيرًا من أي وقت مضى.

لكن بقدر ما أحب شكل Banjo و Kazooie في Smash ، بقدر ما أحب مقاطع الموسيقى التصويرية التي رتبها الملحن الأصلي Grant Kirkhope ، وبقدر ما أحب حقيقة أنهما أخيران في هذه اللعبة على الإطلاق ، التحركات الفعلية تشعر وكأنها الجزء الأكثر إحباطا من الحزمة.



على عكس Hero و Joker ، وكلاهما لهما خصائص غير عادية للغاية تميز أنماط لعبهما بشكل كبير عن بقية القائمة ، فإن Banjo و Kazooie يشعران بالوضوح. هجماتهم صغيرة جدًا على الجانب البطيء وتفتقر إلى إمكانات التحرير والسرد ، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم أكثر صوابًا من أسلوب القامة الصغيرة مما قد يشير إلى مكانتهم الصغيرة ، والتي يتم تحديدها من خلال ضرب ضربات فردية صارمة واستعدادهم للتحرث خلال الهجمات لتسليم هجماتهم الخاصة. .

والشيء الرائع هو أن عشاق ألعاب Banjo-Kazooie سيشعرون على الفور بكل حركاتهم. لقد وصلوا إلى الأمام في هجومهم على الاندفاع ، و Rat-a-tat-rap على مجموعة jab الخاصة بهم ، و Beak Barge على ميلهم لأسفل ، و Breegull Bash على تحطيمهم الأمامي ، و Beak Buster على الهواء الخارجي ، كانت جميعها إما مستوحاة من هجمات في ألعابهم أو تم الاستيلاء عليها مباشرة. يمتد هذا إلى عروضهم الخاصة أيضًا ، والتي تتميز بقذيفة البيض وقنابل البيضة اليدوية ، وأبرزها لعبة Wonderwing on forward-B - وهي خطوة تحدد هذه المقاتلة تقريبًا في نهاية المطاف.

ذهب الكثير من الحب والعناية إلى جعل Banjo و Kazooie يبدوان وكأنهما يبدوان كما لو أنهما يتوقعانهما أيضًا ، وهذا يظهر تمامًا. بالإضافة إلى تحركاتهم ، فإن خمولهم ، وسخراتهم ، وأصواتهم ، وفوزهم بشاشاتهم ، يشعرون جميعهم بأنهم قد تم تخيلهم بمحبة من ألقاب N64 ، وهو أمر رائع للغاية لتجربته كمشجع كبير لتلك الألعاب.

على الرغم من كل هذا ، فإن بانجو وكازوي يشعران بالرضا وسط الطريق من حيث متعة اللعب. صفتهم البارزة هي خطوة Wonderwing الجانبية الخاصة ، والتي تعتبر قوية بشكل لا يصدق. إنها خطوة خاصة محطمة للأمام تكون شبه معرضة للخطر بمجرد أن تبدأ ، ويمكن أن تتعرض لحوالي 27٪ من الضرر ، وهي خطوة قتل يمكن الاعتماد عليها عندما يكون خصمك عند 90-100٪ وما فوق. إنها قوية بشكل غير معقول ، وتعاقب أي شيء تقريبًا ، ولكنها متوازنة إلى حد ما من حقيقة أنه يعاقب بشدة إذا كنت تتنفس أو إذا كان خصمك يحميها ، وليس لدى Banjo سوى خمسة استخدامات للحركة لكل سهم.

تعرّف حركة Wonderwing هذه المقاتلة تقريبًا في Ultimate ، والتي يمكن أن تجعلك تشعر بالعجز عندما تنفد من الاستخدامات.

إنها الخطوة الأكثر موثوقية في عمليات القتل والمعاقبة ، وهي تساعدهم أيضًا على العودة إلى المسرح. من الضروري للغاية لعب لعبة Banjo و Kazooie ، في الواقع ، إذا كنت تحترق في الريش الذهبية الخمسة التي تملي على استخدامها ، فقد تركوا يشعرون بأنهم قليلو القوة مقارنةً بباقي القائمة لأن هذا الهجوم يعوض عن العديد من نقاط الضعف الأخرى في التحركات الخاصة بهم. مع الريشة ، يجب احترام خصوم البانجو و Kazooie لأنهم يستطيعون التنمر في طريقهم من خلال أي شيء تقريبًا ، وإلغاء بعض تكتيكات حراسة الحافة بشكل فعال عن طريق الانصهار التام في طريق عودتهم إلى الحافة ، ومعاقبة الذين يحاولون إبعادهم المقذوفات. بدون ريشة ، تصبح واضحة بشكل لا يصدق ، مسلحة فقط بسحق بطيء للأمام ، وطائرة بطيئة للأمام ، وطويلة المدى صعودًا وهبوطًا أثناء تحركات القتل الرئيسية.

ومع ذلك ، فإن قنبلة البيضة الموجودة أسفل ب هي جديرة بالملاحظة ، لأنها تعطي بانجو وكازوي قذيفة قابلة للرمي ، مثل قنبلة سنيك. إن استخدام هذه الخطوة ، التي لا يمكن إطلاقها إلا للخلف ، سيكون بالتأكيد هو الذي يفصل بين لاعبي البانجو الجيدين وبين العظماء ، حيث أن الاستخدام الماهر لها يمكن أن يساعد في الاندماج في الجانب البانجو من بانجو كعملية قتل. يمكن للاعبين الماهرين استخدامه أيضًا للمساعدة في خيارات استرداد بانجو من خلال الاستيلاء على القنبلة في الهواء ، وتفجير أنفسهم ، واستعادة قوتهم.

تأتي Banjo و Kazooie أيضًا بمرحلة جديدة خاصة بهم في Spiral Mountain ، وهي مرحلة بسيطة وبسيطة تتميز بمنصة مركزية مسطحة صغيرة تدور ، وتُظهر جميع المعالم المميزة لجبل Spiral Mountain الأصلي من Banjo-Kazooie - بما في ذلك Banjo's House ، مخبأ Gruntilda ، وجميع مناطق التدريب المختلفة ، كاملة مع حجاب من Gruntilda و Tooty و Bottles. إنها مرحلة رائعة توفر فقط القدر المناسب من الاختلاف لتكون مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر من مجرد ساحة معركة أو الوجهة النهائية ، دون وجود أي وسيلة للتحايل يمكن أن تؤثر بشكل كبير على نتائج المعركة.

الحكم
جماليا ، مظهر بانجو و Kazooie في Smash Bros. Ultimate مثالي. ومع ذلك ، من وجهة نظر اللعب ، فإنهم محبطون إلى حد ما - يبدو أنهم يعتمدون إلى حد ما على الأمام- B القوي الذي لا يطاق ، والذي يمكن أن يجعلك تشعر بعدها بعدم القدرة على الشعور بالضيق بمجرد استخدامك المحدود لكل سهم. رغم كل ذلك ، فإن مسرحهم رائع ، والموسيقى رائعة ، وقبل كل شيء ، من الجيد جدًا أن يعود بانجو و Kazooie إلى الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه / إيقاف REMAKE في التنمية

تعد Paramount طبعة جديدة من برنامج العمل المشترك / الإيقاف لجون وو لعام 1997 ، وفقًا لتقرير الموعد النهائي. وبحسب ما ورد يخطط الاستوديو لإعا...