الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

Rainbow Six Siege تحديث الإمبراطور مع وجود مشغلين جدد اليوم


بدأ عرض Ubisoft المذهل للتوسع الكبير التالي لـ Rainbow Six Siege ، Ember Rise. يتم نشر التحديث على PS4 و PC و Xbox One بهذا الترتيب ، ويجب أن يكون بإمكان جميع اللاعبين الوصول إليه بعد فترة صيانة. يعد Ember Rise تحديثًا ضخمًا للعبة ، حيث يقدم مشغلين جدد وقائمة من المحتويات والتغييرات والتحسينات الأخرى. ملاحظات التصحيح الكاملة شاملة ، وهي تحدد كل ما هو جديد ومختلف.

كما هو الحال مع أي توسع ، فإن الشخصيات القابلة للعب هي أبرز الشخصيات. يضيف Ember Rise عاملين اثنين: Amaru ، مهاجم ، و Goyo ، مدافع. يأتي Amaru مزودًا بخطاف Garra ، والذي يسمح لها بالوصول إلى الحواف والنوافذ والفتحات الأخرى لتسلقها. يستخدم Goyo Volcán Shield ، والذي يعمل كدرع قياسي قابل للنشر ولكنه مجهز بالمتفجرات التي يمكنها إخراج المهاجمين الذين يحاولون الالتفاف حوله.

يمثل Ember Rise أيضًا التنفيذ الأولي لتمريرة المعركة. سيصل هذا بشكل كامل خلال الموسم 4 ، ولكن في الوقت الحالي ، نحصل على ما يشير إليه Ubisoft باعتباره ممر المعركة "المصغر". "Call Me Harry" ، كما يطلق عليها ، متاحة مجانًا وتركز على مدير راينبو Harishva "Harry" Pandey. سوف تكسب نقاطًا أثناء لعبك التي تفتح العديد من الجوائز. وتقول يوبيسوفت إنها ستستخدم ذلك "كتجربة تعليمية" لتوجيه كيفية عمل ممر المعركة في المستقبل.

تحصل خريطة كانال على إعادة صياغة ، حيث تمت إضافة جسر إضافي ، وتم توسيع المناطق ، وتم نقل مواقع القنابل أو تحديثها ، وإضافة مواقع جديدة للقنابل. يتم تدوير خرائط كل قائمة تشغيل أيضًا ، وستكون Casual الآن موطنًا لـ 14 خريطة بدلاً من 20 ، في حين يتم ترتيب Rank و Unranked الجديد سيحتوي على 12 بدلاً من 14. سيشاهد Casual ثلاث خرائط يتم تدويرها وإخراجها شهريًا ، ولن تظهر قائمة التشغيل يعد المنزل إلى خرائط الوضع الليلي.

تمت إضافة قائمة التشغيل الجديدة غير المذكورة أعلاه لمساعدة اللاعبين على التدريب والعمل على الحصول على التصنيف ، ولكن دون المخاطرة بتصنيفهم أو معدل MMR. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون في التصنيف ، تم إضافة تصنيف جديد للأبطال يقف فوق Diamond. سيتم تصنيف أفضل 9999 لاعبًا ضمن Champions بشكل فردي ، على الرغم من أن السقوط خارج هذه المجموعة لن يؤدي إلى طردك من Champions - شريطة أن تظل أعلى من 5000 MMR.

ستقوم Ubisoft الآن بفرض عقوبات أشد على اللاعبين الذين يتركون المباريات التي تم تصنيفها أو بدون ترتيب ؛ ستؤدي كل حالة تالية إلى توقف التعليق لفترة أطول ، ولن يتمكنوا من الوصول إلى قوائم التشغيل الأخرى حتى تنتهي المباراة التي خرجوا منها. يبحث المطور أيضًا عن التعامل مع اللاعبين العاطلين عن العمل وسيتسبب في إسقاط أولئك الذين لا يتحركون أثناء مرحلة الإعداد للمفسد إذا كانوا يحملونه. سيتم أيضًا تحذير اللاعب الخمول عندما يكون على وشك الركل.

هناك العديد من التغييرات الأخرى - تعديل رصيد المشغل ، وتخفيض الأسعار لبعض المشغلين ، وتغيير شاشة اختيار المشغلين ، ومستحضرات التجميل الجديدة ، وغير ذلك الكثير. يمكنك الحصول على المتهدمة الكاملة على موقع يوبيسوفت أو مشاهدة بعض النقاط البارزة أدناه.

قوس قزح ستة الحصار المشغل والتغيرات البند التوازن

تدمير البندقية

  • سوف تدمر البنادق الآن الحزم الخشبية بشكل أكثر موثوقية.

تدمير الذراع الجانبي
  • سيحصل Rhino-40 (Alibi و Maestro’s Revolver) و LFP 586 (GIGN Revolver) على نفس ناتج التدمير مثل D-50.
التغييرات الأداة الثانية

  • الدخان: الآثار المستبدلة بدرع قابل للنشر
  • Rook: Deployable Shield استبداله بالأسلاك الشائكة
  • Jager: Deployable Shield استبداله الكاميرا المضادة للرصاص
  • الصقيع: استبدال الأسلاك الشائكة مع درع قابلة للانتشار
  • ميرا: استبدال درع قابلة للاستبدال بالأسلاك الشائكة
  • آفة: استبدال درع قابلة للاستبدال مع كاميرا ضد الرصاص
  • المايسترو: درع قابل للاستبدال تم استبداله بقنابل صدمية
  • السجان: قنبلة تأثير استبدالها درع قابلة للانتشار
  • Dokkaebi: القنابل الصاعقة استبداله بقنابل Frag
  • Glaz: استبدال Claymore بقنابل Frag
  • نوك: القنابل الصاعقة استبدلت مع كلايمور
تقييد الترتيب
سنقوم بتطبيق حد لفجوة MMR بين أعضاء الحزب. لا يمكن أن يكون هناك فجوة أكبر من 1000 MMR بين اللاعبين الذين لديهم أعلى وأدنى معدل MMR في الفريق من أجل لعب التصنيف. يمكن للاعبين التحقق من MMR لأعضاء فرقهم في ملف التعريف للوحة الجانبية.

بالنسبة للاعبين الذين تتجاوز أعمارهم 4400 MMR (Diamonds) ، يمكنك التجميع مع أي لاعب أعلى من 3400 MMR (Platinum). يمكن للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 1200 MMR التجمع مع اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 2200 MMR.


أول شخص الرسوم المتحركة شجرة المفاعل

في محاولة لضمان قابلية التوسع لمستقبل Rainbow Six Siege ، قمنا بإعادة تنظيم شجرة الرسوم المتحركة First Person. هذا يعني أننا نقوم بإعادة تنظيم وتبسيط الهيكل "تحت غطاء محرك السيارة" لكيفية دمج الرسوم المتحركة للشخص الأول في محرك لعبتنا.

هذه التغييرات ليس لها أي تأثير على اللعب ، وتؤثر فقط على الرسوم المتحركة التي يقوم بها المشغل على شاشتك ، محليًا. ومع ذلك ، هذه هي الخطوة الأخيرة في تصحيح مشاهد الأسلحة ، لأنها الآن "مدفوعة بالكود" تحت هذا الهيكل الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه / إيقاف REMAKE في التنمية

تعد Paramount طبعة جديدة من برنامج العمل المشترك / الإيقاف لجون وو لعام 1997 ، وفقًا لتقرير الموعد النهائي. وبحسب ما ورد يخطط الاستوديو لإعا...