الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

جديد Nioh 2 مقطورة تسرب قبل TGS 2019

بينما تنطلق لعبة طوكيو للألعاب غدًا في معرض ماكوهاري ميسي في تشيبا باليابان ، وجدت مقطورة لـ Nioh 2 طريقها إلى البرية. تم إيقاف تشغيل المقطورة الخاصة بـ PlayStation 4 الحصري ، ولكن تم تحميل نسخة متطابقة إلى قناة منفصلة على YouTube.

بوس حارب قاعدة بيانات تعثرت مقطورة قبل أن يتم سحبها. تتأرجح مقطوعة Nioh 2 بين قطع الأفلام السينمائية التي تعرض سيناريوهات الحرب والمحادثات الدرامية وتسلسلات اللعب التي تُظهر العديد من الساموراي يتدفقون من خلال عدد كبير من الأعداء الكبار المخيفين.



حددت Sony خططها الخاصة بـ TGS لهذا العام ، والتي تستمر حتى يوم الاثنين ، 15 سبتمبر. إلى جانب 80 دقيقة من لقطات Death Stranding ، ستحتوي كشك PlayStation على عروض تجريبية من الألعاب مثل Call of Duty: Modern Warfare و Final Fantasy VII Remake و Nioh 2 ، و اكثر. لقد حصلنا أيضًا على لمحة عن Final Fantasy VII طبعة جديدة في مقطورة TGS جديدة.

كشفت شركة Developer Team Ninja النقاب عن Nioh 2 في E3 2018. تم دعوة بعض مالكي PlayStation 4 للعب نسخة ألفا من اللعبة في وقت سابق من هذا العام. على الرغم من أن اللعبة ليس لها تاريخ إطلاق رسمي ، إلا أن المقطورة الجديدة المسربة تشير إلى أنه من المتوقع أن يصل Nioh 2 إلى PS4 في وقت ما في أوائل عام 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه / إيقاف REMAKE في التنمية

تعد Paramount طبعة جديدة من برنامج العمل المشترك / الإيقاف لجون وو لعام 1997 ، وفقًا لتقرير الموعد النهائي. وبحسب ما ورد يخطط الاستوديو لإعا...