الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

مراجعة GEARS 5 CAMPAIGN

بالنسبة إلى Gears 5 ، فإننا نراجع أوضاع الحملة ومتعددة اللاعبين بشكل منفصل ، تليها المراجعة العامة والنتيجة. يغطي هذا الجزء كامل الحملة - تأكد من مراجعة المراجعات المتعددة الشاملة بشكل عام قريبًا.
ينطلق مقطع فيديو "سابقًا على Gears" من Gears 5 ، وبصرف النظر عن التحديث الذي يحظى بتقدير كبير ، فقد ذكّرني سريعًا ، "أوه نعم ، أنا أحب هذه الشخصيات." هذه المرة حول JD و Kait و Del استمروا في المحاولة و تمكنت من التغلب على لعبة الجراد المتحور المتغير ، ولكن هذه المغامرة الجديدة تبرز بفضل بعض ترقيات اللعب من لحظة إلى لحظة والجرعة الكبيرة من القصة المبنية على الشخصيات والتي تضع مستقبل الامتياز على مسار غير متوقع. تعد حملة Gears 5 المثيرة للإعجاب دليلًا قاطعًا ، على الأقل في الوقت الحالي ، على هؤلاء الأمهات ، وليس من جنود Halo Spartan الخارقين ، الذين يمثلون النجم في أكثر قصص الطرف الأول إثارة على Xbox.

لقد اعتنق ماركوس فينيكس ، الذي يبارك قلبه القديم المدهش ، دور بابا ماركوس بالكامل ، وأنا سعيد للغاية لأنه على طول الرحلة في Gears 5 بينما تحاول كيت كشف لغز ماضيها. على الرغم من أن هذه هي قصة Kait بشكل لا لبس فيه ، مع تحول الممثلة لورا بيلي إلى أداء قيادي في الدور القيادي ، إلا أن ماركوس هو في الواقع الذي يحصل على أفضل خط حوار (ستعرفه عندما تسمع ذلك). منذ فترة طويلة قد تباركنا مع غضب الممثل الهزلي جون ديماجيو. لكن Del ، أيضًا ، لديه دور أكبر بكثير يلعبه هذه المرة ، ويقوم كلا من المطور The Coalition والممثل Eugene Byrd بعمل رائع في إعادة الحياة إلى الحياة.

تعد عروض الجهات الفاعلة جميعها مهمة للغاية لـ Gears 5 ، لأن هذه الحملة مليئة بالقصص. سيكون لديك الكثير من الوقت المرحب به للتحكم بين العمل الذي يجب اتباعه مع ما يحدث في عالم الجمال المدمر هذا. Gears 5 لا يسقط في أعماق الشخصيات البارزة فحسب ، بل أيضًا تاريخ حرب عالم Gears الأكبر. إننا نراهم يكافحون لتبرير الأعمال الفظيعة في مواجهة خيارات أسوأ ، ونحن مضطرون إلى التساؤل عما إذا كانت الغايات تبرر الوسيلة حقًا.

جاك جميع الحرف
تطورت حركة شخص ثالث من Gears ببطء ولكن بثبات من إدخال إلى آخر ، وفي Gears 5 يتدفق الجزء الأكبر مما هو جديد عبر Jack ، رفيقك الآلي العائم في روبوت. يمكنه الآن قطع أسلحة من ساحة المعركة لك وفتح خزائن ، من بين أفعال أخرى ، وستكسب قدرات جديدة له لاستخدامها في القتال ، مثل تعميم خصومك ، وإحياء أنت وحلفائك عندما تنزل. ، والإخفاء لك ، وأكثر من ذلك. تتناثر مكونات الترقية في جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكنك أن تقرر التخصص المفرط في مناطق قليلة أو لديك القليل من كل القدرات. أنا أقدر الطبقات التكتيكية الإضافية التي عرضها ، وعلى الرغم من أنني قمت بتغيير قدرتي على اختيار جاك بناءً على الموقف ، فقد كنت ممتنًا بشكل خاص لقوة شفاء لستيم في الجزء الأخير من الحملة ، مما أنقذني من الموت أكثر من مرة.

ولكن جانبا جانبا ، الصبي يا فتى لا تزال معركة جيرز تشعر بالارتياح. قد تكون هذه هي السلسلة الوحيدة التي يسعدني دائمًا امتلاكها للسلاح الافتراضي - لانسر المضمون - في حملتي في جميع الأوقات ، فقط في حالة حصولي على فرصة لمطاردة رجل سيء إلى النصف. تعود بندقية Overkill من Gears of War 4 وتحزم لكمة قوية ، بينما لا تزال الكلاسيكيات مثل Sniper Rifle و Boomshot و Mulcher موجودة في مضغ خصومك بشكل مرض في قطع صغيرة من اللحم. أسلحة جديدة مثل Claw تنجح في أن تشعر بأنها فريدة من نوعها ولكنها مناسبة تمامًا أيضًا ؛ يقوم Gears 5 بعمل هائل لموازنة الألعاب القديمة بأخرى جديدة.

الجديد أيضًا هو بنية Gears 5 المفتوحة لأعمالها الوسطى. ستجول في منطقة Skiff التي تعمل بالرياح الخاصة بك ، وهي حرة في معالجة الأهداف الثانوية الاختيارية التي تختلف من حيث المدة والتحدي. عادة ما تكون مكافأتك هي ترقيات Jack ، لذا فهي تستحق القيام بها. هذا تغيير لطيف في وتيرة Gears ، تمامًا كما كان الحال مع God of War في العام الماضي - من سيقول ما إذا كان ذلك عن قصد أو عن طريق الصدفة ، ولكن حقيقة أن أول هذه الأقسام تم تعيينه في تندرا متجمد يجعل فقط من الصعب تجاهل التشابه). كما تساعد معارك متعددة المتنوعة مدرب Gears 5 على الشعور بالحيوية.



على الرغم من أن حملة Gears 5 تحتوي على الكثير من اللحم ، حيث يتم تسجيلها في حوالي 10-12 ساعة ، إلا أنها تنتهي فجأة إلى حد ما. ربما يكون هذا لأنه أول خط رئيسي في Gears لا يتبع بنية خطية مؤلفة من خمسة أفعال ، لكن يرجع ذلك في الغالب إلى أنه لا يقدم أي قرار باللعب بعد الإجابة عن أسئلة Kait حول ماضيها. لا ، لقد تم حفظ ذلك لنقطة انطلاق Gears التي لا مفر منها. لا يسعني إلا أن أقارنها بنهاية Halo 2 ، على الرغم من أن القطع لا يكون فظيعًا هنا.

في هذه الأثناء ، قد لا تكون رسومات Gears 5 عبارة عن عرض فني فريد من نوعه لا مثيل له في بقية الألعاب ، لكن هذا لا يعني أنه ليس جميلًا. بالنسبة للمبتدئين ، فإن القفز إلى 4K و 60 إطارًا في الثانية للحملة على Xbox One X يشعر بحالة جيدة حقًا ، بصرف النظر عن بعض العقبات البسيطة هنا وهناك. كما أن استخدام الإضاءة الجوية - في العالم وعلى دروع أبطالنا - يمنح Gears مرة أخرى توقيعًا بصريًا فريدًا ورائعًا.

الحكم

ربما تكون Gears of War قد ازدهرت في البداية لأنها حسّنت وساعدت في إحياء قاذفة غطاء الشخص الثالث ، لكنها نجت لسبب أقل وضوحًا وهو أن لديها قلبًا. من بحث دوم عن زوجته ماريا في أول مباراتين إلى كسر رابط في Gears of War 3 إلى مرور الشعلة إلى جيل جديد من Gears في آخر مرة خارجها ، هذه السلسلة مهمة لأن شخصياتها تجعلك تهتم. لا يختلف تطبيق Gears 5 ، وستؤثر عواقب تصرفاتك هنا - إلى جانب تحسينات اللعب التي نرحب بها - على كل من هذه الألعاب والألعاب المستقبلية بطريقة أتوق إلى رؤيتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه / إيقاف REMAKE في التنمية

تعد Paramount طبعة جديدة من برنامج العمل المشترك / الإيقاف لجون وو لعام 1997 ، وفقًا لتقرير الموعد النهائي. وبحسب ما ورد يخطط الاستوديو لإعا...