U3F1ZWV6ZTczODM4MTQ4NjMzNzJfRnJlZTQ2NTgzNDg5MDA0Mjg=

إعلان FUNIMATION عن الإصدار التجريبي الأمريكي الشمالي للقطعة الواحدة: STAMPEDE

حصلت Funimation Films على حقوق التوزيع في أمريكا الشمالية لـ One Piece: Stampede. سيتم إطلاق فيلم الرسوم المتحركة في كل من الولايات المتحدة وكندا ، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تواريخ إطلاق محددة.

One Piece: Stampede هو الفيلم الطويل الرابع عشر في ملحمة One Piece ، والذي يتضمن أيضًا مسلسل تلفزيوني بث أكثر من 900 حلقة منذ بدايته عام 1999. تم إطلاق التدافع في اليابان في 9 أغسطس 2019 والمقصود به للاحتفال بالذكرى العشرين لأنيمي. الفيلم من إخراج تاكاشي أوتسوكا.

"نحن متحمسون للغاية لإحضار" One Piece: Stampede "إلى أمريكا الشمالية كجزء من احتفالنا بالذكرى السنوية العشرين لهذه السلسلة الأنيمية المحبوبة. وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Funimation والمدير العام كولين ديكر في بيان "إنه فيلم رائع سيسعد الجماهير الجديدة والمشجعين منذ فترة طويلة على حد سواء".

وقال ماسايوكي إندو ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Toei Animation Inc.: "الاحتفال الجريء لـ One Piece ومزيجه الفريد من العمل والفكاهة والقلب" يعد One Piece: Stampede. د. لوفي وطاقمه من نجوم ثقافة البوب ​​على الفور. تحتوي "One Piece: Stampede" على الكثير من المفاجآت لكل مشاهد ، ونحن متحمسون لجماهير أمريكا الشمالية للمشاركة في هذا الحدث الهام للذكرى السنوية. "

لمعرفة كيف تقيس شعبية One Piece ما يصل إلى سلسلة أنيمي كبيرة أخرى ، تحقق من أفضل أنيمي لعام 2019 حتى الآن.

يمكن لعشاق One Piece رؤية كيف تتصاعد أحدث لعبة فيديو في مراجعتنا لـ One Piece: World Seeker أدناه:

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق