الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

التحكم DLC صورة يثير آلان ويك التوسع

أسقط المخرج "سام ليك" ، وهو مدير إبداع "ريميدي" ، قنبلة ضخمة على مشجعي "كونترول" ، وأثار توسعًا قادمًا على "تويتر" يرتبط مباشرة بأحد ألقاب الاستوديو: ألان ويك. تويت ليك تثير ثلاثة توسعات قادمة ، وآخرها ، AWE ، يبدو أنها ستربط بين الألعابين بشكل أكثر وضوحًا من التحكم بالفعل.

لم تؤكد ليك وريميدي بالفعل أن آلان ويك سيأتي للتحكم ، لكن الندف واضح جدًا. تستخدم صورة توسيع AWE خط Alan Wake ، مع وجود صورتين تملأان الحروف. تشبه الصورة العلوية غلاف Alan Wake ، الذي يتميز بـ Alan بمصباح كهربائي يقف في غابة واشنطن (يبدو أن الصورة السفلية هي واحدة من بطل التحكم Control Jesse Faden الذي يقاتل Hiss في المكتب الفيدرالي للتحكم). وعلى الرغم من أن AWE ترمز إلى Altered World Event in Control ، إلا أنها قد تمثل أيضًا ميزة Alan Wake Experience في لعبة ريميدي Quantum Break ، هناك إشارة إلى كل من يقرأ على الاختصار.



Control و Alan Wake عبارة عن قصص منفصلة ، لكن التلميحات والوثائق وبيض عيد الفصح في Control يظهر أن كلا القصتين يحدثان في نفس الكون. هناك أيضًا قدر كبير من الأدلة في Control التي تربطها بـ Alan Wake ، والتي تشير إلى أين ذهبت القصة في السنوات العشر منذ إصدار Alan Wake ، وتثير استمرار هذه القصة.

توفر الصورة أيضًا مجموعة متضمنة من جميع محتويات ما بعد النشر الأخرى التي يمكن أن نتوقعها للتحكم. يأتي أولاً في خريف عام 2019 ، هو "وضع الصور" ، يليه وضع لعبة "إكسبيديشنز" في ديسمبر. وفقًا للبيان الصحفي الذي أصدره Remedy في DLC المرتقب ، يقدم الوضع "محتوى جديدًا مليئًا بالتحديات في اللعبة حيث يجب على Jesse مساعدة Security Chief Arish على استكشاف التكوين الغامض ومحيطه الغريب. هنا ستواجه بعضًا من أكبر التحديات التي يواجهها Oldest House لرمي عليك ". كل من وضع الصور والبعثات مجانية.

لكن المزيد من القصص قادم ، وفقًا لما قاله ليك ، الذي كتب "هناك المزيد ... المزيد من الأسرار والمزيد من الأسرار ...." التوسعة الأولى ، المؤسسة ، مؤرخة في أوائل عام 2020 ، وتأتي AWE في منتصف عام 2020. "سوف تتعمق المؤسسة في تاريخ البيت الأقدم" ، يقول البيان الصحفي. "بناءً على طلب من المجلس الغامض دائمًا ، يجب على جيسي استكشاف ما يكمن تحت المكتب وهي تعيد الطلب إلى المؤسسة والبيت الأقدم نفسه."

أما بالنسبة إلى AWE ، يقول الإصدار إنه "سينقل جيسي إلى منطقة جديدة من أقدم المنازل ، قطاع التحقيقات ، حيث يقوم المكتب بفحص أحداث Altered World Events عن كثب." وفقًا للوثائق الموجودة في Control ، فإن أحداث Alan Wake في بلدة Bright Falls هي مجرد واحدة من الأحداث العالمية Altered التي حقق فيها مكتب التحكم. يتم تضمين كل من Foundation و AWE في بطاقة التحكم في الموسم ، والتي ستحصل على 25 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه / إيقاف REMAKE في التنمية

تعد Paramount طبعة جديدة من برنامج العمل المشترك / الإيقاف لجون وو لعام 1997 ، وفقًا لتقرير الموعد النهائي. وبحسب ما ورد يخطط الاستوديو لإعا...