الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

حريق الشعار: ثلاثة منازل تحديث يضيف DLC ، أصعب صعوبة. هو خارج الآن

أصدرت Nintendo تحديثًا جديدًا لـ Fire Emblem: Three Houses. بعد التحديث الأخير للبرنامج الثابت Switch ، الذي حل مشكلة تمنع بعض اللاعبين من تشغيل العنوان ، يقدم هذا التصحيح وضع الصعوبة الأكثر صعوبة ، إلى جانب الموجة الثانية من محتوى Expansion Pass.

أولاً ، يضيف التحديث إعداد Maddening الجديد بصعوبة للاعبين الذين يبحثون عن المزيد من التحدي. إذا كنت قادرًا على محو وضع Maddening دون بدء لعبة جديدة + ، فإن Nintendo ستشعر أن شاشة عنوان اللعبة ستتغير. بالإضافة إلى ذلك ، زادت Nintendo من المكافأة المعروفة بـ Renown لبدء لعبة جديدة + ونفذت الأصوات الإنجليزية الجديدة لبطل الرواية Byleth ، بعد مزاعم الإساءة التي ظهرت فيما يتعلق بالممثل الصوتي السابق.

يجلب التحديث أيضًا مجموعة متنوعة جديدة من المحتوى لحاملي بطاقة Expansion Pass. أولاً ، ستجد حفنة من المستلزمات المفيدة التالية في انتظارك في الأماكن الشخصية في Byleth:


  • أحذية Galewind المقدسة (حركة +1)
  • رداء الأزهار المقدس (HP +7)
  • انخفاض ذوبان الثلوج المقدسة (قوة +3)
  • سليكات الألمنيوم المقدسة (السرعة +3)
يمكن لحاملي Expansion Pass أيضًا الوصول إلى ملابس "loungewear" جديدة لـ Byleth وشخصيات أخرى ، وكذلك نظارات Byleth. يعد تقريب محتوى Expansion Pass حفنة من المعارك الإضافية الجديدة ، والتي قد تمنحك مكافآت خاصة مثل عناصر الحالة والمزيد من الذهب. أخيرًا ، يعمل التحديث على إصلاح مجموعة متنوعة من الأخطاء والمشكلات الأخرى في اللعبة. يمكنك التحقق من ملاحظات التصحيح الكاملة ، المأخوذة من موقع دعم نينتندو ، أدناه.

Fire Emblem: أطلقت Three Houses على Switch في يوليو الماضي وكانت نجاحًا تجاريًا كبيرًا ، حيث سجلت أعلى مبيعات لها في الشهر الأول من تاريخ السلسلة في الولايات المتحدة. كما تم استلام اللعبة بحرارة شديدة من قبل النقاد. منحت شركة GameSpot 9/10 في شعار Fire Fire: Three Houses Review وكتبت ، "Fire Emblem: Three Houses تطلب الكثير منكم. كل قطعة ، من المعركة إلى الصداقات إلى تدريب وحداتك ، يجب أن تدار بشكل فردي وكجزء يمكن أن يكون الأمر مخيفًا ، لكن عندما ينقر كل ذلك معًا ، فإنه ينقر حقًا. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الوجه / إيقاف REMAKE في التنمية

تعد Paramount طبعة جديدة من برنامج العمل المشترك / الإيقاف لجون وو لعام 1997 ، وفقًا لتقرير الموعد النهائي. وبحسب ما ورد يخطط الاستوديو لإعا...