U3F1ZWV6ZTczODM4MTQ4NjMzNzJfRnJlZTQ2NTgzNDg5MDA0Mjg=

الألف إلى الياء من DEADPOOL

لقد كانت رحلة طويلة مجنونة لـ Deadpool. على مر السنين ، تطور من شخصية داعم لـ X-Men إلى قاتل مكوك مألوف إلى الطاغوت في هوليوود. وهو لا يصمت أبدًا خلال ذلك الوقت بأكمله.

الآن ، ونحن ننتظر لنعرف كيف ستتعامل ديزني ومارفل مع الشخصية على الشاشة الكبيرة ، لماذا لا تنضم إلينا في رحلة عميقة في آية ديدبول بينما نستكشف التاريخ الأبجدي لجميع الأشياء Merc with a Mouth


إذا كان لدى Deadpool عدو كبير ، فقد تحصل أياكس على اللقب. عمل هذا المنفذ السادي لورشة العمل ، المختبر المسؤول عن تجربة مواضيع اختبار Weapon X الفاشلة وتحويل Wade Wilson إلى Deadpool. يتمتع Ajax بقوته الفائقة ولا يتأثر بالألم ، مما يجعله في غاية الصعوبة في القتل. لحسن الحظ ، يعرف ديدبول كيف يفكر خارج الصندوق.

حتى المرتزقة المتهالك مثل Deadpool يحتاج إلى القليل من المساعدة في دفع الإيجار. لحسن الحظ ، فقد حصل على شريك موثوق في شكل Blind Al. هذه المرأة المسنة هي واحدة من الأشخاص القلائل القادرين على تحمل مزاح ديدبول دون توقف ، بل إنه يضربه في لعبته الخاصة. ليس واضحًا تمامًا من كانت أو ماذا فعلت قبل أن تستقر في حياة كونها صديقًا ليد. يقول البعض إنها اعتادت العمل كعميل للمخابرات البريطانية. في وقت من الأوقات ، اعتبر الكاتب جو كيلي الكشف عن آل ليكون الأرملة السوداء الأصلية.

يميل Deadpool إلى أن يكون لاعبًا منفردًا ، في الغالب لأن الأبطال الآخرين في Marvel Universe لا يمكنهم تحمله لفترات طويلة من الزمن. ولكن بطريقة ما ، تمكن من تطوير دائم مع كابل. غالباً ما لجأ هذا المسافر السيبراني المبتعد عن الزمن إلى ويد للمساعدة في حماية العالم. حتى قاموا بدور البطولة في سلسلة من 50 إصدارًا بعنوان Cable & Deadpool. وبفضل كل شيء مع Deadpool ، قام Cable أخيرًا بعمل فيلمه الأول في 2018 في Deadpool 2.



بينما كان يمتلك حق امتياز لنفسه هذه الأيام ، في البداية بدأ Deadpool في الحياة باعتباره محاكاة ساخرة محجبة رقيقة من DC الشرير Deathstroke. كلاهما مرتزقان فائقان يتسمان بالشفاء ويصابون بالشفاء. حتى اسم ديدبول الحقيقي ، ويد ويلسون ، هو شخص غريب عن اسم ديثستروك ، سليد ويلسون. من جانبهم ، أقرت العاصمة بأوجه التشابه من خلال وضع Deathstroke ضد doppelganger يشبه Deadpool للغاية في قضية Superman / Batman.

بسبب صلاحياته والتعذيب الفظيع الذي تعرض له على يد أياكس ، لا يتذكر ديدبول الكثير عن حياته السابقة للأبطال الخارقين. حتى تستطيع أن تتخيل ، شعر بالصدمة عندما اكتشف أن لديه ابنة شابة تدعى إليانور. حاول واد أن يصبح جزءًا من حياة ابنته ، لكنه سرعان ما أدرك أن ذلك يجعلها هدفًا لكثير من أعدائه. حتى أنه قضى على ذهنه ليجعل نفسه ينسى ، ولكن لحسن الحظ لم يجتمعوا في النهاية.

Deadpool فريد من نوعه لأنه أحد الشخصيات الخارقة القليلة التي تكسر الجدار الرابع وتشارك بشكل مباشر مع جمهوره. إنه يعرف أنه موجود داخل كتاب هزلي (أو فيلم ، أو لعبة فيديو) ، ولا يخشى التباهي به. أو ربما يفكر فقط في التظاهر بأنه في نزوة القارئ العظيم يحرره من أي مسؤولية شخصية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق